سياسة الدفع الالكتروني
إشعار إخلاء المسؤولية
توفر وزارة العمل خدمة الدفع الالكتروني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة عبر موقعها الالكتروني على الشبكة المعلوماتية وتجدر الإشارة بأن الوزارة بذلت كل جهد ممكن لضمان توفر خدمة الدفع الالكتروني وصلاحيتها للاستعمال في جميع الأوقات، وأنه ليست هناك ضمانات بأن تكون الخدمة متاحة باستمرار دون حدوث انقطاع أو توقف للنظام . كذلك تم بذل جهد لضمان سهولة الوصول إلى الخدمة ، ولكن لا يمكن الجزم بأن استخدام خدمة الدفع الالكتروني ستتوافق مع كل الأجهزة والبرمجيات من قبل مستخدميها.
كذلك وزارة العمل تحتفظ بحقوقها في تعليق أو سحب صلاحية الدخول كليا أو جزئيا دون سابق إنذار لأي سبب من الأسباب. ويجب التنويه بأن الوزارة لا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الخارجية والموجودة روابطها الالكترونية ضمن موقع الوزارة ، وإن كان المستخدم قد تمكن من الدخول إليها فانه يكون المسؤول شخصيا عن ذلك
سياسة التسليم
خاصية الدفع الالي هي خدمة الكترونية عبر الموقع الالكتروني للوزارة www.mol.gov.om. و عند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة للتأكيد عن نجاح عملية الدفع من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني .
سياسة الالغاء و الاسترداد
في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للعميل استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع وزارة العمل عن طريق البريد الالكتروني التالي:
revenues-department@mol.gov.om، مع ارفاق المستندات التالية:
كشف الحساب البنكي للعميل يوضح عمليات الخصم المتكررة.
-
اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الالكتروني (ايصال المعاملة)
-
نسخة من المعاملة (طلب الترخيص الالكتروني – عقد العمل)
ويجب أخذ الاعتبارات التالية عند عملية الاسترجاع:-
-
يتم ارجاع المبلغ المستحق للعميل لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة.
-
يتم ارجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها اسبوع من تاريخ المعاملة.
-
يتم اشعار العميل بأحقية استرجاع المبلغ خلال فترة 48 ساعة من عملية الدفع مع مراعاة الفترة الزمنية لاجراءات وسياسات الاسترداد من قبل البنوك المحلية.